طريق الجنة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 على ما تركز عند سماع قراء القرآن

اذهب الى الأسفل 

على ما تركز عند سماعك للقرآن
التجويد
8%
 8% [ 1 ]
جمال الصوت و حسن الآداء(التلاوة المؤثرة)
33%
 33% [ 4 ]
الاثنين
58%
 58% [ 7 ]
لا أركز على شيء محدد
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 12
 

كاتب الموضوعرسالة
أبو مشاري

avatar

عدد الرسائل : 1408
تاريخ التسجيل : 11/07/2006

مُساهمةموضوع: على ما تركز عند سماع قراء القرآن   الأحد 30 يوليو - 16:05

بسم الله الرحمان الرحيم
و الحمد لله رب العالمين
و الصلاة و السلام على اشرف المرسيلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كلنا الحمد لله نسمع القرآن و نتلوه لكن لدي سؤال ألا وهو عند سماعك للقرآن على ما تركز
*1*التجويد
*2*جمال الصوت و حسن الآداء(التلاوة المؤثرة)
*3*الاثنين
*4*لا أركز على شيء محدد

ننتظر آراءكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alafasy.com
أبو مشاري

avatar

عدد الرسائل : 1408
تاريخ التسجيل : 11/07/2006

مُساهمةموضوع: رد: على ما تركز عند سماع قراء القرآن   الأحد 30 يوليو - 16:13

نبدأ على بركة الله فأنا و الحمد لله أركز على التجويد مع التلاوة المؤثرة في نفس الوقت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alafasy.com
أحمد العفاسي
مدير عام وصاحب لمنتدي العفاسي
مدير عام وصاحب لمنتدي العفاسي
avatar

عدد الرسائل : 763
العمر : 27
Localisation : مصر
تاريخ التسجيل : 11/07/2006

مُساهمةموضوع: رد: على ما تركز عند سماع قراء القرآن   الأحد 6 أغسطس - 13:57

أنا أحب التلاوة المجودة من قرائه والمرتلة من قرائه يعني علي رأي المثل إدي العيش لخبازه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aljnaway.com
محب العفاسي



عدد الرسائل : 80
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 11/10/2006

مُساهمةموضوع: رد: على ما تركز عند سماع قراء القرآن   الأربعاء 25 أكتوبر - 20:33

انا الصوت الموثر اما التجويد لا اركز علية لاني ماعندي العلم الكفي فية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو مشاري

avatar

عدد الرسائل : 1408
تاريخ التسجيل : 11/07/2006

مُساهمةموضوع: رد: على ما تركز عند سماع قراء القرآن   الأربعاء 25 أكتوبر - 20:38

أخوي واجب علينا أن نتعلم التجويد...يجب أن تسعى لتعلمه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alafasy.com
الشريم
مشرف قسم قراء القرآن
مشرف قسم قراء القرآن


عدد الرسائل : 157
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 03/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: على ما تركز عند سماع قراء القرآن   الأحد 11 فبراير - 1:41

الحمد لله أركز على التجوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shatibi.ifrance.com
الشريم
مشرف قسم قراء القرآن
مشرف قسم قراء القرآن


عدد الرسائل : 157
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 03/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: على ما تركز عند سماع قراء القرآن   الأحد 11 فبراير - 1:42

الحمد لله أركز على التجوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shatibi.ifrance.com
 
على ما تركز عند سماع قراء القرآن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العفاسي :: الأقسام الرئيسية :: القسم الاسلامي العام-
انتقل الى: